أخبارالعالممتفرقات

IVISION: مكمل غذائي لحماية العيون من أشعة الشاشات الذكية

ويُساعد Lutemax® 2020 في حجب الضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الذكية، من خلال دعم شبكية العين والجزء الداخلي من منها، خاصة البقعة السوداء، المسؤولة عن ضمان التمتع برؤية واضحة والتمييز بين مختلف الألوان التي تبصرها العين

مشاركة

 أماطت شركة ” Forever Living Products”، الأمريكية الرائدة على المستوى العالمي في إنتاج وتسويق المنتجات المصنوعة من الألويفيرا الخالصة، عن مكمل غذائي جديد تحت اسم “Ivision” يحمي العيون من الأشعة الزرقاء المنبعثة من الشاشات الذكية.


وأفاد بلاغ للشركة أن هذا المكمل الغذائي يحتوي على فيتامين A، C، E والزنك، فضلا عن Lutemax 2020، الذي يُساعد كثيرا في الحصول على رؤية أفضل.
وأبرز المصدر ذاته أن “العالم يشهد منذ سنوات تطورا كبيرا في مجال التكنولوجيا، وأضحى استهلاك الأجهزة الذكية ومشاهدة التلفاز واستخدام المصابيح LED مرتفعا مقارنة مع السابق ومبالغا فيه في بعض الأحيان، وهو ما قد يؤثر على الصحة عموما وسلامة بصرنا بشكل خاص».
في هذا الصدد، فكرت شركة “Forever Living Products” بصفتها رائدة على المستوى العالمي منذ 1978 في المنتجات المصنوعة من الألويفيرا، في طرح منتج جديد اسمه “Ivision”، عبارة عن مكمل غذائي من أجل حماية صحة العيون، يحتوي على تركيبة استثنائية تحمي البصر بطريقة مستدامة.

كشفت العديد من الدراسات عن الدور الإيجابي الذي يلعبه كل من فيتامين “E” و”A” و”ِC” والزنك في الحفاظ على صحة البصر والحد من خطر الإصابة بالماء الأبيض في العين”

وجاء في البلاغ أن ” المكمل الغذائي يحتوي على مركزات قوية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمكونات النباتية الاستثنائية، فهو يحتوي بالتفصيل على: التوت الأزرق الذي يُعد فعالا جدا في المساعدة على منع مختلف مشاكل العين بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، إلى جانب فيتامين A، والزنك اللذين يساعدان في الحفاظ على صحة العيون وحاسة البصر، فضلا عن فيتامينات C وE اللذان يحميان من تلف خلايا العين ضد الإجهاد التأكسدي، الذي يعد حالة عدم التوازن في نظام العوامل المؤكسدة».


ونقلا عن البلاغ ، عن نبيل العياشي، خبير التغذية قائلا :”كشفت العديد من الدراسات عن الدور الإيجابي الذي يلعبه كل من فيتامين “E” و”A” و”ِC” والزنك في الحفاظ على صحة البصر والحد من خطر الإصابة بالماء الأبيض في العين، واضطراب التنكس البقعي الجاف، لذلك فإن المكمل الغذائي Ivison من علامة فوريفر يُعد مثاليا، لأنه يضم جميع المواد الأساسية لحماية بصرنا من التلف والحفاظ على صحة العينين”.

تكمن الأهمية الكبرى للمكمل الغذائي Ivision في توفره على Lutemax® 2020

وأوضح العياشي أن المكمل الغذائي صالح أيضا للأفراد الذين يستخدمون الأجهزة الذكية باستمرار، من أجل حماية بصرهم من الإجهاد الشديد.
وتكمن الأهمية الكبرى للمكمل الغذائي Ivision في توفره على Lutemax® 2020 المعروف عالميا بصفته مساعدا أساسيا في الحفاظ على صحة العين، حيث أنه يجمع بين ثلاثة أنواع من الكاروتينات المهمة، والمتمثلة في: لوتين، زياكسانثين، وميزو زياكسانثين.
ويُساعد Lutemax® 2020 في حجب الضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الذكية، من خلال دعم شبكية العين والجزء الداخلي من منها، خاصة البقعة السوداء، المسؤولة عن ضمان التمتع برؤية واضحة والتمييز بين مختلف الألوان التي تبصرها العين.
وبفضل صيغته المبتكرة، يُعد المكمل الغذائي Ivision مثاليا لحماية وتغذية العين.
وقد تم تأسيس الشركة الأمريكية Forever Living Products سنة 1978 على يد ريكس موغان، وهي ، اليوم ، أول منتج وموزع عالمي للمكملات الغذائية والتجميلية المستخلصة من الألوي فيرا الخالصة، ومستخلصات النباتات الطبية، كما أنها متخصصة أيضا في كُل ما يخص منتجات التخسيس وإنقاص الوزن.
وتتوفر الشركة على قاعدة منتجات تتراوح ما بين 70 و75 منتج مصنوع من الألوي فيرا أو منتجات خلية النحل التي يتم تسويقها من موزعيها المعتمدين”FBO”.
وتبصم الشركة العالمية على حضورها في 160 بلدا عبر العالم، وهي اليوم واحدة من بين أهم الشركات متعددة الجنسيات في العالم، كما تتوفر على العديد من الفروع في مختلف أنحاء العالم.
وتوجد الشركة في المغرب منذ 2006، ويصل عدد الأفراد المنتمون إليها إلى 140 ألف موزع وموزعة في مختلف مدن المملكة.


مشاركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى