أخبارسيارات

Bentley  تسعى لتوظيف مهندسين خبراء لتسريع استراتيجيتها لتصنيع سيارات كهربائية كاملة

وجرى فتح باب تقديم الطلبات اليوم لـ 50 وظيفة شاغرة ستزداد تدريجياً خلال الأسابيع والأشهر القادمة إلى 100 وظيفة

مشاركة

تلتزم الشركة بخطتهاFive-in-Five  والتي سينتج عنها انتاج طراز Bentley كهربائي جديد في كل عام من الأعوام الخمسة المقبلة بدءاً من عام 2025. وستكون جميعها مصممة ومطورة في مصنعها الأيقوني في كرو بانجلترا

 رصدت Bentley 2.5 مليار جنيه استرليني كاستثمار مستدام لتمويل تحويل مجموعة منتجاتها بالكامل، وتحويل مصنعها في كرو إلى “مصنع الأحلام” رائد عالمياً

أعلنت شركة Bentley اليوم عن طرح حملة لتوظيف 100 مهندس موهوب بهدف تسريع العلامة التجارية الفاخرة استراتيجيتها المستقبلية Beyond100، وهي الخطة الأكثر جرأة من نوعها في هذا القطاع. وبينما تعمل الشركة في تخصصات هندسية متعددة، ستركز المسؤولية الرئيسية على دعم خطتهاFive-in-Five  الطموحة، والتي تلتزم بموجبها باطلاق طراز Bentley كهربائي جديد كل عام من الأعوام الخمسة المقبلة بدءاً من عام 2025. وتعيد تعريف مصداقية Bentley كشركة مصنعة رائدة في قطاع التنقل الفاخر المستدام.

ويتوافر المزيد من المعلومات حول الوظائف الشاغرة الحالية على الموقع الالكتروني  www.bentleycareers.com،

وجرى فتح باب تقديم الطلبات اليوم لـ 50 وظيفة شاغرة ستزداد تدريجياً خلال الأسابيع والأشهر القادمة إلى 100 وظيفة.

وبينما تشمل الوظائف تخصصات متعددة في الهندسة والبحث والتطوير، فان نحو 50 في المائة منها تركز على الكفاءات الكهربائية حيث تهدف Bentley  إلى تصنيع سيارات كهربائية تشمل كافة مجموعة منتجاتها في غضون ثماني سنوات.

وعلى الرغم من أن الوظائف ستكون في المقر الرئيسي لشركة Bentley في كرو، فقد أدخلت الشركة ما يُعرف بنظام العمل الهجين – وهو مزيج من العمل في الموقع والعمل عن بُعد. وبالإضافة إلى مكاتب هندسية جديدة كلياً بعد استثمارها ملايين الجنيهات الاسترلينية، فقد ضمت Bentley مناطق تعاون لتعزيز التواصل وانتقلت إلى مكاتب مشتركة لتوفير المساحة وتشجيع المزيد من المناقشات المرتجلة وتعزيز العمل الجماعي.

“باتتBentley  في منتصف أهم مرحلة تحويلية في تاريخها الطويل واللامع.

وفي هذا السياق، علق الدكتور ماثياس راب، عضو مجلس إدارة Bentley للبحث والتطوير على فرص التوظيف قائلاً: “باتتBentley  في منتصف أهم مرحلة تحويلية في تاريخها الطويل واللامع. ولطالما كانت المنتجات الرائعة في صميم أعمالنا، ومع ذلك، يواجه مهندسو الغد أكثر التحديات إثارة في الجيل الحالي بعد أن أصبحنا شركة حصرية للسيارات الكهربائية. نحن نبحث عن مبتكرين حقيقيين يمكنهم انشاء مستقبل جديد للسيارات، ودعم طموحات منتجاتنا وصياغة رؤيتنا Beyond100 حيث نهدف إلى الريادة في قطاع التنقل الفاخر المستدام. “

وبالإضافة إلى حاجة الشركة إلى المهندسين الكهربائيين، ستغطي الوظائف الشاغرة القادمة مجموعة كاملة من البحث والتطوير، بدءأً من مهندسي UX / UI ضمن المفاهيم والتصميم، ومروراً بمديري التصميم ضمن قسم التطوير والتحقق من صلاحية الأجزاء والمركبات بأكملها، ووصولاً إلى مهندسي الهيكل ( الشاسيه) الذين يعملون على إنتاج مركبات جاهزة.

وتركزBentley  ضمن برنامجها المصمم لانشاء ثقافة شاملة ورابحة من خلال إطلاق العنان للأداء، على دعم موظفيها ليصبحوا أكثر مرونة، ويتعلمون باستمرار، ويتصرفون بشكل مستدام ويستمتعون بعملهم.

وفي هذا الاطار، استثمرت الشركة بشكل كبير في تنمية وتطوير الأفراد، حيث شارك موظفيها في أكثر من 30 ألف نشاط تعليمي في العام الماضي، سواء كان ذلك تعليماً إلكترونياً أو ورش عمل افتراضية أو أنشطة مباشرة وجهاً لوجه.

ويشكل تأكيد Bentley  على أن تصبح صاحب العمل المفضل “Top Employer” جزءاً أساسياً من إستراتيجيتهاBeyond100

. ويدعم ذلك التركيز على جذب مجموعة واسعة من المواهب، بما في ذلك خبراء حل المعضلات والمبتكرين الرقميين من جميع مناحي الحياة بهدف تحقيق تنوّع أكبر في المناصب الإدارية للمضي قدماً.

وقد اعتمد معهد Top Employers Institute  هذا الالتزام الذي أطلق في وقت سابق من هذا العام على Bentley لقب الشركة المصنعة للسيارات الوحيدة في المملكة المتحدة أفضل صاحب عمل “Top Employer”  للعام الحادي عشر على التوالي، مما يسلط الضوء على نهج Bentley تجاه رفاهية الموظفين والقيم والأخلاق والنزاهة، جنباً إلى جنب مع تركيزها على الاستدامة والرقمنة والتنوع والشمولية.

حول Bentley

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقرّ الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الثلاث من سيارات الشركة وهي: Continental، Flying Spur وBentayga. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل Bentley. ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها.


مشاركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى