سينمامشاهير

مشاهير رفضوا عروض أفلام شهيرة بالملايين.. تعرفوا عليهم

هناك نسبة كبيرة من الحظ السعيد بجانب الموهبة، هي التي تجعل الممثلين يحصلون على أدوار حياتهم، وهناك عدد كبير من نجوم الصف الأول في هوليوود رفضوا عروض أفلام بملايين الدولارات، ليصبح النجاح والشهرة حليفين لغيرهم.

نستعرض في التقرير التالي أبرز مشاهير هوليوود، الذين رفضوا قبول أدوار وصفقات أفلام بالملايين:

مات ديمون

عُرض على الممثل الشهير مات ديمون نسبة 10% من أرباح فيلم Avatar، مقابل المشاركة فيه لكنه رفض. وحقق الفيلم نجاحاً ساحقاً للغاية، وذكرت عدة تقارير صحافية أن ديمون لو كان قبل الظهور في الفيلم كانت أرباحه ستصل إلى 278 مليون دولار.

كيانو ريفز

حقق الممثل الأميركي كيانو ريفز نجاحاً ساحقاً، بعد تقديمه دور الضابط في الفيلم الشهير Speed، لكنه لم يوافق على الظهور في الجزء الثاني من الفيلم “Speed 2: Cruise Control”، لأن النص لم ينل إعجابه ورفض الظهور في الجزء الثاني ورفض صفقة بقيمة 12 مليون دولار مقابل المشاركة.

شون كونري

عُرض على النجم الشهير شون كونري دور جاندالف في الأجزاء الثلاثة لفيلم The Lord Of The Rings مقابل الحصول على 15% من الأرباح، بالإضافة لأجر 30 مليون دولار، لكنه رفض بسبب عدم إعجابه بالنص وبسبب النجاح الكبير للفيلم خسر كونري صفقة فيلم كان ستدر عليه ثروة بقيمة 500 مليون دولار.

مايكل كيتون

بسبب عدم اقتناعه بالنص، رفض الممثل الأميركي مايكل كيتون قبول دور باتمان في فيلم Batman Forever، وبالتالي خسر كيتون صفقة تُقدر بـ15 مليون دولار. ومن المعروف عن كيتون أنه يرفض مباشرة أي دور لا ينال إعجابه ففي السابق رفض دور ويلي وانكا في Charlie and the Chocolate Factory، وذهب الدور للنجم جوني ديب.

ليوناردو دي كابريو

قبل أن يقبل الممثل كريستيان بيل فيلم American Psycho، عُرض الدور على الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، لكنه رفض الدور للظهور في فيلم Wolf of Wall Street، وبالتالي خسر دي كابريو صفقة الفيلم التي تُقدر بـ20 مليون دولار.

أنجلينا جولي

رفضت النجمة أنجلينا جولي الدور الذي ظهرت به الممثلة الأميركية ساندرا بولوك في فيلم Gravity، لأن السيناريو لم ينل إعجابها، وخسرت صفقة بقيمة 70 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى