ستايل

لايف ستايل: أساتذة ماكياج وشعر الصيف

اكتشفي مساحيق التجميل التي لا تسيل بينما تجهزين شعرك وبشرتك بأفضل المنتجات الموجودة في الأسواق

إذا كنت تخططين لرحلة يوم واحد على الشاطئ أو لإقامة ممتعة لمدة أطول، من الضروري أن تكوني في أفضل مظهر وشعور في العطلة. هذا الصيف، أصلحي مشكلات شعرك وبشرتك المعتادة مع لايف ستايل، محلات بيع المنتجات الخاصة بالجمال، والتزيين والمنزل الرائدة في المنطقة، واحصلي على سمرة الشمس اللامعة.

اكتشفي منتجات ليست فقط مثالية للطقس، بل أيضاً توفر لك الحماية المطلوبة جداً من الحرارة والملوثات لتحافظي على مظهرك المنتعش وبشرتك الرطبة طوال فصل الصيف. وإليك كل ما تحتاجينه لتعبري هذا الفصل الحار بسهولة:

مساحيق التجميل التي لن تسيل

Screen Shot 2021-06-02 at 12.21.18 PM.png

اكتشفي منتجات لها فوائد متعددة فلا تعطي فقط التأثير الصحيح، بل أيضاً تخاطب مشاكل بشرتك بينما توفر لها الترطيب واللمعان على مدار اليوم.

بشرة نضرة

Screen Shot 2021-06-02 at 12.23.39 PM.png

أشبعي بشرتك بهذه المنتجات الرقيقة المنعشة التي تنقذ البشرة حيث تحافظ على توازن درجة حموضتها كما أنها تعطي وجهك لمعاناً فورياً.

كوني متألقة

Screen Shot 2021-06-02 at 12.22.39 PM.png

خفيفة، ساطعة وتعطي بريقاً، مستحضرات التجميل هذه الخاصة بالوجه والعينين ستجعلك مشرقة بالتأكيد.

شعر خال من التجعد

Screen Shot 2021-06-02 at 12.21.24 PM.png

حاربي الشعر المجعد والذي يعبث به الهواء مع أصناف لايف ستايل من سيرام، وشامبو مغذي وبلسم خالي من البارابن، هذه المنتجات التي تفك تشابك الشعر وتقويه وتقلل التجعد بمجرد استخدامها لمرة واحدة فقط.

استعدوا للصيف بأفضل المنتجات الخاصة بالجمال، والتزيين والمنزل من متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في الشرق الأوسط، ومن خلال الشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com وwww.centrepointstores.com

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام – @LifestyleGulf

– انتهى-

عن لايف ستايل

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من احتياجات المرأة ورغباتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

من خلال مجموعة منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد. يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 متجر عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى أكثر من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من مجموعة لاند مارك لتجارة التجزئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى