نجوم

في عيد ميلادها الأخير.. الأميرة ديانا تحصل على هذه الهدايا

صادف الخميس الذكرى الـ60 لميلاد أميرة ويلز الراحلة ديانا، التي فارقت الحياة في 31 أغسطس 1997، في حادث سيارة بباريس، ويُعتبر الاحتفال هذا العالم مميزًا؛ لأن نجليها الأميرين هاري وويليام كشفا النقاب عن تمثالٍ لها بقصر كنسينغتون؛ تخليداً لذكراها وتأثيرها الذي أسر قلوب الملايين حول العالم.
وتوفيت الأميرة ديانا بعد أسابيع قليلة من الاحتفال بذكرى ميلادها الـ36، أثناء سفرها مع صديقها دودي الفايد، وقضت الأميرة الذكرى الأخيرة في حفلٍ لجمع التبرعات.
وخلال هذه الفترة كانت الأميرة الراحلة تُشارك في العديد من الأعمال الخيرية وجمع التبرعات؛ لتأسيس حياتها الجديدة بعيداً عن القصر البريطاني، وذلك بعد مرور عامٍ كاملٍ من طلاقها من الأمير تشارلز.
في التقرير التالي نرصد لكِ الهدايا التي حصلت عليها الأميرة ديانا في ذكرى ميلادها الأخيرة:

زهور ترامب وديفيد تانغ وآخرين.. وفستانيْن
صرَّحت رئيسة الطهاة السابقة للأميرة ديانا، “دارين ماكغرادي”، بأنَّ الأميرة كانت لا تُحبّ الاحتفال بعيد ميلادها؛ لأن ذلك يُذكِّرها بأنَّها تكبر عاماً آخر في العمر، ولكن رغم ذلك كان هذا اليوم مميزاً ومزدحماً، وحصلت الأميرة فيه على الزهور من أصدقائها، بالإضافة لباقة زهور فاخرة من الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الذي كان معجباً بالأميرة ويتبعها في كلِّ مكانٍ، وأيضاً باقة زهور من رجل الأعمال الصيني ديفيد تانغ.
وذكرت التقارير الصحافية أنَّها تلقت ما يقرب من 90 باقة، بالإضافة لفستان أسود طويل مُطرَّز من تصميم جاك أزاجوري، وفستان أبيض أنيق من مجموعة مصمم الأزياء الأرجنتيني روبرتو دي فوريك.

أغنية الأمير هاري الهاتفية
في عيد ميلادها الأخير تلقت الأميرة ديانا مكالمةً من نجلها الأصغر الأمير هاري، وكان يبلغ من العمر 12 عاماً فقط، وكان يدرس في مدرسة داخلية، وقام الأمير برفقة زملائه في المدرسة بالغناء لوالدته عبر الهاتف؛ متمنين لها عيد ميلاد سعيداً.

كاميرا فيديو
تلقت الأميرة ديانا كاميرا فيديو حديثة من رجل الأعمال الهندي غولو لالفاني، مؤسِّس شركة Binatone للإلكترونيات.
ومن ضمن الهدايا التي تلقتها الأميرة، أجهزة أشعة الليزر، التي قررت بعد ذلك منحها لنجليها الأميرين هاري وويليام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى