مشاهير

ريهانا تقتحم نادي المليارديرات.. وتصبح أغنى مطربة في العالم

دخلت المغنية الباربادوسية، ريهانا، نادي المليارديرات بشكل رسمي، وأصبحت أغنى مغنية في العالم بثروة قيمتها 1.7 مليار دولار.

وأفادت شبكة “بي بي سي” بأن نجمة موسيقى البوب ريهانا (33 عاماً)، تجاوزت ثروتها المليار دولار، وذلك بفضل شركة مستحضرات التجميل “Fenty Beauty”، التي تقدر قيمتها الصافية بـ1.4 مليار دولار.

وتتكون معظم ثروة ريهانا من خط الملابس الداخلية الخاصة “Savage x Fenty”، والتي تقدر قيمتها بـ270 مليون دولار، وبقية أرباحها من أعمالها الموسيقية والتمثيلية.

وأطلقت المغنية الباربادوسية روبين فينتي، وشهرتها ريهانا عام 2017 علامتها، مشاركةً مع شركة السلع الفاخرة “LVMH”.
 

وصرحت حينها بأن الهدف من علامتها التجميلية هو جذب جميع أنواع النساء بمختلف أذواقهن، لذلك طرحت للبيع 40 لوناً مختلفاً من كريم الأساس، وهذا الأمر حينها كان سبقاً لم يقم به أحد من قبل.

ووسعت ريهانا علامتها التجميلية، وأطلقت خط تجميل “Fenty Effect”، الذي حقق أرباحاً أكثر من 550 مليون دولار في العام الأول. وحققت ريهانا مبيعات وأرباحاً كبيرة، جراء طرحها أكثر من 250 مليون تسجيل للبيع، لكنها على الواقع الفعلي لم تصدر ألبوماً كاملاً منذ عام 2016.

ويتابع المغنية ريهانا، على صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، 103 ملايين شخص، وأكثر من 611 ألف متابع عبر صفحتها على “تويتر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى