أناقة وجمال

أثمن العطور الكفيلة بتغيير مزاجك

رشة عطر بعد الاستحمام كفيلة بتغيير المزاج ومنح احساس بالانتعاش وشعور برفاهية العيش. رشة عطر واحدة تأتيك بمئة ذكرى وذكرى.. من اللُّبان والعود والمسك والعنبر والباتشولي والورود والحمضيات وغيرها من الخلاصات الطبيعية النادرة، انتقينا نخبة من أثمن العطور التي أطلقتها دور العطور في الربع الأخير من هذه السنة، لعلها تضيف أريجاً من الفرح والرجاء بعام مقبل أفضل وأكثر “نعومة” على البشر.

Black Incense Malaki من Chopard
يخلّد هذا العطر اللُّبان الملكي وتقاليده التي تعود إلى ألف سنة. ويقدم في قاروروته الراقية باقة رائعة من المكوّنات الطبيعية المستخرجة من مصادر مُستدامة، بالتعاون مع حرفيين محليّين حول العالم.

Cupola من Salvatore Ferragamo
تتداخل عذوبة ثمرة المندرين وحشيشة الملاك مع نفحات الزعفران الناعمة، وأشعة الشمس الدافئة التي تداعب قبّة “سانتا ماريا ديل فيوري” المهيمنة على المشهد الطبيعي في مدينة فلورنسا الإيطالية.

Les Toupies 3 من Henry Jack

تكتمل الثلاثية التي تطلقها دار العطور الفرنسية الراقية Haute French Parfumerie Henry Jacques والتي حملت اسم Les Toupies (أو لعبة البلبل الدوّار). هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود تتشكّل من ثلاثة “أزواج عطرية” مغلّفة بالرومانسية، وتمثل جوهر فنّ صناعة العطور الرائع في الدار، وهي خلاصات نادرة وحساسة مكنونة في قوارير جديرة بحمل أثمن العطور.

مجموعة عطور Molton Brown
صمّمت مولتون براون مجموعة الـ”أو دو تواليت” لتوفير تجربة عطرية أكثر نعومةً. تكتنف هذه الباقة العطورَ المفضّلة والعصية على الزمن من محفظة العلامة، والتي أُعيدت صياغتها عن طريق العطور المركّزة.

Patchouli Musc من Narciso Rodriguez
توليفة من مِسك “نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez الراقي والباتشولي النادر بباقة من الأزهار المتألقة والنغمات الخشبية الحيوية، أدت إلى تكوين عطر فائق الجمال والعمق. ماء العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك” غني وفاخر، غامض وراقٍ، وتجربة مُترفة صُمّمت ليتشاركها الجميع.

مجموعة Ormaie Paris
عطور مصنوعة بالكامل من خلاصات طبيعية مئة بالمئة مع مراعاة المسؤولية الاجتماعية. استغرقت هذه العطور سنتين من التطوير لتصل إلى مصاف العطور الاستثنائية. فعلى سبيل المثال، المزارعون في مدغشقر يزرعون الفانيليا المستخدمة من قبل ORMAIE ويضمنون أن إنتاجهم يتم شراؤه 3 سنوات مقدماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى