أخبارأناقة وجمال

أشهر 5 مستحضرات العناية بالبشرة لعام 2023

  هناك أشهر 5 مستحضرات للعناية بالبشرة التي أحدثت قيمة مضافة وفعالة في عالم العناية بالبشرة، ذلك بفضل تركيبتها التي تقدم للبشرة أفضل النتائج، ما جعلها الأكثر مبيعا ورواجا وشعبية بين النساء، وفي هذا التقرير، سنتعرف على أبرز المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، والتي أثبتت قدرتها على تحسين صحة البشرة وإعادة الشباب والحيوية إليها.

  يعمل غسول الوجه CeraVe Hydrating Facial Cleanser من سيرافي على إزالة الغبار والأوساخ وآثار المكياج، من دون الإخلال بالحاجز الواقي الطبيعي للبشرة أو تجريدها من الزيوت والرطوبة الطبيعية؛ فهو يحتوي في تركيبته على السيراميد وحمض الهيالورونيك، ما يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة لوقت طويل، ونظرا إلى فوائده الثورية على البشرة؛ فقد لاقى شعبية كبيرة ورواجا في 2022.

أشهر 5 مستحضرات العناية بالبشرة

  سيروم الوجه Shiseido Ultimune Infusing Power Concentrate من شيسيدو، هو سيروم مدعم بمضادات الأكسدة وأحدث التكنولوجيا الذكية في عالم العناية بالبشرة، جنبا إلى جنب مع مزيج الأزهار المؤلف من الورد واللوتس، وهي مكونات تمنح البشرة مظهرا صحيا وتجعلها أكثر مرونة ونعومة.

أشهر 5 مستحضرات العناية بالبشرة

  قناع الوجه Water Sleeping Mask La Neige من لانيج، تركيبته ثورية هلامية خفيفة الوزن وذات رائحة لطيفة، وهي تحتوي على مكونات مرطبة تدعم حاجز ترطيب البشرة خلال الليل، وتحاكي الدهون الطبيعية للبشرة، كما يحتوي على مركب مشتق من البروبيوتيك، يجعل البشرة متوهجة ومشرقة بشكل طبيعي.

أشهر 5 مستحضرات العناية بالبشرة

سيروم الفيتامين سي TruSkin Vitamin C Serum من تروسكن، غني بالفيتامين سي وحمض الهيالورونيك والفيتامين E، وهو مصمم لتقليل علامات التقدم في السن مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة، ومع استخدامه بشكل منتظم، ستلاحظ المرأة أن بشرتها استعادت نضارتها ونقاءها وأصبحت أكثر إشراقا وتوهجا، وكونه أثبت نتائج مذهلة؛ فقد كان من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة مبيعاً خلال 2022.

أشهر 5 مستحضرات العناية بالبشرة

مقشر الوجه Paula’s Choice Skin Perfecting 2% BHA Liquid Salicylic Acid Exfoliant  من بولاز شويس، يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت التي تتراكم على سطحها، ونظراً إلى النتائج التي قدمها مقشر الوجه هذا؛ فقد احتل قائمة مستحضرات العناية بالبشرة لعام 2023، فهو يقشر البشرة بلطف ويعمل على تقليص المسامات الكبيرة والتخفيف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أشهر 5 مستحضرات العناية بالبشرة

أشهر 5 مستحضرات العناية بالبشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى