أخبارهي والرياضة

الإمارات العربية المتحدة….روندا روزي تخوض مواجهة نارية ضد شارلوت فلير ضمن فئة “تاغ تيم” للسيدات في “جدة سوبر دوم”

سيشهد مواجهات من العيار الثقيل

مع تبقي ساعات قليلة على انطلاق العرض المرتقب “إليمينيشن تشامبر” مساء يوم السبت في جدة، والذي سيشهد مواجهات من العيار الثقيل وأجواء حافلة بالندية والمنافسات الملحمية التي تجمع بين نخبة من المصارعين المحترمين، إذ تخوض روندا روزي مع زميلتها ترينيتي مككراي المعروفة باسم “نايومي” نزالاً ثنائياً ضد شارلوت فلير المصارعة المحترفة وصاحبة لقب بطولة WWE للسيدات، وشريكتها سونيا ديفيل، ضمن فئة “تاغ تيم” لبطولة WWE للسيدات.

بعد عودة مفاجئة للنجمة روندا روزي إلى عالم WWE مع ظهورها المذهل في معركة رويال راميل للسيدات، تطمح روندا بالإطاحة بالمصارعة شارلوت فلير قبيل خوض منافسات راسل مانيا في أبريل المقبل. ويعد هذا أحد أهم الأهداف التي تسعى روندا بتحقيقه على حساب شارلوت فلير، ما يمنح النزال في جدة زخماً هائلاً، في ظل ترقب الجماهير للحظات حاسمة قد تعلن عن بزوغ بطلة جديدة في بطولة WWE للسيدات.

من جهة أخرى، يمثل النزال الثنائي فرصة للثأر بالنسبة للمصارعة “نايومي”، بعد خسارتها أمام صاحبة اللقب الحالي في المنافسات الأخيرة، فضلاً عن استهزاء سونيا بها في الأسابيع الأخيرة. تعد هذه المواجهة أحد أهم الأحداث الشيقة التي تمنح عشاق WWE جرعة إضافية من الحماس والتشويق واللحظات التاريخية التي لا يمكن تفويتها، كما وتشهد ليلة النزال الكشف عن تفاصيل البطولة الجديدة القادمة التي سيستضيفها ملعب مرسيدس بنز سوبردوم في نيو أورلينز والذي شهد أحداثاً مثيرة في تاريخ بطولات WWE.

في منافسات الرجال، يسعى “ذا أوسو”، المصارعان المحترفان القادمان من السموان الأمريكية، إلى خوض غمار منافسات بطولة WWE لفئة “تاغ تيم”، بطموحات قوية للاحتفاظ بلقبهم والتغلب على “ذا فايكنج رايدرز”، يتميز النزال بتواجد نخبة من المصارعين المعروفين بقوتهم البدنية وعضلاتهم المفتولة وقوامهم اللافت، إذ يعد جاي وجيمي من فريق ذا أوس الأطول في تاريخ فئة “تاغ تيم” لبطولة WWE، وتنتظرهما منافسة قوية واختبار حقيقي في جدة ضد فريق “ذا فايكنج رايدرز”، الرقم الذي يصعب تجاوزه. 

وتشهد فئة المنافسات الفردية الخاصة إليمينيشن تشامبر جملة من المواجهات الممتعة لتضفي أجواء مميزة على فعاليات البطولة في جدة، حيث يقف مايكل غريغوري المعروف باسم “ذا ميز” وجهاً لوجه ضد المصارع الأمريكي المخضرم ري ميستريو، يتطلع “ذا ميز” بالفوز لحفر اسمه في البطولة واكتساب الاحترام الذي يعتقد أنه يستحقه، وإثبات أنه كان يجب أن يتم اختياره بدلاً من على ري على غلاف لعبة WWE 2K22.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى