أخبارسياحة

برشلونة في آخر أيام الصيف

برشلونة أيام الصيف برشلونة أيام الصيف

اعتدنا ان نلجئ في برشلونة الى شواطئها المثالية ونتمتع بسحر البحر الأبيض المتوسط الذي نحلم به خلال جميع أوقات العام وناكل أطباق تاباس التي تحظى بنكهة خاصة وبشهرة عالمية وان نزور الأعمال الساحرة للمهندس المبدع غاودي – فكل هاته الأسباب تجعل من العاصمة الكتالونية وجهة متوسطية يحلم بها الكثيرون فهي مزيج من السحر والروعة والحداثة. فلا تنفك الزيارات إلى برشلونة تأسر قلوبنا خصوصاً أنّ هذه المدينة الساحرة تضع في متناولهم باقةً متنوّعة من النشاطات الشيّقة.

والصيف أشرف ان ينتهي وبعد الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الليلية حتى مطلع الفجر نقترح عليكم زيارتان من نوع خاص لهاته المدينة الساحرة.

 بالفعل يمكن لزوار القيام بتجارب رياضيّة غير مسبوقة، فضلاً عن تجربة تسوّق استثنائيّة في أبرز الوجهات الفاخرة.

فبين أبرز الحقائق الاخاذة المعروفة حول برشلونة أنّها تحتضن أحد أفضل فِرق كرة القدم على مستوى العالم، ألا وهو نادي برشلونة العريق. فلا عجب إذاً أن يُشكّل ملعبه الشهير، كامب نو الذي ينفرد بطاقة استيعابيّة هائلة تصل إلى 105 آلاف متفرّج، أحد المعالم الأكثر جذباً في المدينة سواء لعشّاق كرة القدم أو للمسافرين المحبّين للاستكشاف. ممّا يجعل من هذا الأخير وجهةً لا يُعلى عليها لزوّار المدينة الراغبين في زيارته او في مشاهدة بعض من المباريات الأكثر تشويقاً سواء في الدوري الإسباني (لا ليغا) أو دوري أبطال أوروبا. برشلونة أيام الصيف

وبعد اليوم الحافل بالتشويق في ملعب كامب نو، نقترح زيارة مركز لا روكا فيلاج للتسوّق، الذي يُعدّ واحداً من 11 وجهة تسوّق عالميّة تنضوي تحت راية علامة The Bicester Collection، حيث تتوفّر علامات رائدة عالميّاً في مجالَي الموضة وأسلوب الحياة، مقابل أسعار استثنائيّة. يُذكر أنّ لا روكا فيلاج فتح أبوابه لأول مرّة في العام 1998 وهو عبارة عن مركز تسوّق في الهواء الطلق. تقع جنّة التسوّق هذه في منطقة فالس أورينتال .

يضمّ لا روكا فيلاج متاجر لأشهر العلامة الكاتالونية والإسبانية والعالمية الفاخرة،. علاوةً على ذلك، يستطيع الزوّار أخذ استراحة والتلذذ بتجربة طعام تدوم طوال اليوم مع مجموعة متنوعة من الأطايب تتخللها خيارات قوائم طعام متنوعة. برشلونة هي المدينة النابضة بالحيويّة،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى