أخبارالعالمسوشيال ميديا

شركة البيع المباشر عبر الأنترنيت ( QNET ) تحصد سبع جوائز عالمية

لال الدورة السنوية التاسعة لجوائز CEO World فازت السيدة مالو كالوزا بجائزة Globee® Award الذهبية باعتبارها افضل امرأة رئيسة تنفيذية للسنة في هذا القطاع

فازت QNET، شركة البيع المباشر عبر الأنترنيت بسبع جوائز عالمية جديدة مرموقة خلال الشهرين الأخيرين، وذلك خلال مسابقات “Globee Awards 2021” و “VEGA Digital Awards” و “MarCom Awards”.
وأفادت ، في بلاغ لها ، أنه من خلال تتويجها في هذه المسابقات التي تكرم وتكافؤ المقاولات المبتكرة والخلاقة عبر العالم، تمكنت QNET من الالتحاق بمنصة تشريف أرقى العلامات العالمية الذائعة الصيت في مجال الابتكار، إلى جانب كل من Nike وAccenture وSalesforce وCisco وMastercard وPepsiCo… إلخ.

وتعتبر هذه التتويجات، التي فازت بها QNET في إطار مسابقات Globee وVEGA Digital وMarCom، -حسب الصدر ذاته- الجوائز الأحدث من نوعها التي تنالها الشركة خلال العام الحالي. وذكرت في هذا السياق أنه على مدى سنة 2021 أحرزت QNET على 33 جائزة مختلفة على إثر مشاركتها في العديد من المسابقات الدولية (من بينها جوائز TITAN Business وNYX وStevie، والعديد من المسابقات الأخرى…).

الفريق : ريادة استثنائية

مالو كالوزا : “لدينا 160 ألف موزِعة نشطة و%46 من موظفينا نساء، %43 منهن تشغلن مناصب قيادية

خلال الدورة السنوية التاسعة لجوائز CEO World فازت السيدة مالو كالوزا بجائزة Globee® Award الذهبية باعتبارها افضل امرأة رئيسة تنفيذية للسنة في هذا القطاع. وصرحت قائلة: «إنه لشرف عظيم أن أفوز بجائزة Globee® Award لأفضل رئيسة تنفيذية لسنة 2021. وأنا ممتنة كثيرا لجميع أعضاء فريق QNET الذين تمكنت بفضل حماسهم المتقد وعملهم المتفاني من أن أصبح أفضل سيدة أعمال قيادية »، صرحت كالوزا معلقة على هذا التكريم .
وأضافت بأن «الابتكار والنمو يشكلان جزءا لا يتجزأ من الأسس التي قامت عليها QNET، وأنا فخورة جدا بقيادة مقاولة كرست نفسها لتوفير منتجات وموارد وخدمات من طراز عالمي لكل زبنائها الموجودين في جميع أنحاء العالم ».


التواصل : تَمَلُّك الفضاء الرقمي

للسنة الثانية على التوالي، تفوز QNET بسلسلة من الجوائز خلال MarCom Awards، من بينها ثلاث جوائز كبرى إضافة إلى العديد من الجوائز التقديرية. من بينها الجائزة البلاتينية في صنف وسائل التواصل الرقمية/الوسائط الاجتماعية (الالتزام الاجتماعي) التي منحت ل QNET عن حملتها الرقمية “أقوى من أي وقت مضى” (Stronger Than Ever)، والتي كان لها صدى كبير جدا وسط مجتمع QNET الدولي وتم تقاسمها بشكل كبير في منصات التواصل عبر الوسوم التالية: # VCC2020 و # QNET22. وحصدت هذه الحملة أزيد من 3.2 مليون مشاهدة وأحرزت أزيد من 500 ألف مشاركة في العديد من المنصات.
والجائزة البلاتينية في صنف وسائل التواصل الرقمية/التطبيق المحمول/الويب (التطبيق التجاري)، والتي فاز بها تطبيق QNET على الهاتف النقال، والذي جرى تحميله أزيد من 100 ألف مرة على منصات App Store وعلى Google Play.
والجائزة الذهبية في صنف وسائل التواصل الرقمية/الوسائط الاجتماعية (الحملة التسويقية سريعة الانتشار) والتي كانت من نصيب حملة QNET على وسائل التواصل الاجتماعي التي استهدفت الترويج لمنظومتها لتصفية وترشيح الماء HomePure Nova، والتي تهدف إلى التحسيس من أجل اعتماد نمط حياة أكثر استدامة من خلال التشجيع على تقليص استهلاك قنينات الماء البلاستيكية.وحصلت الحملة التي استعملت الوسم #BottleSelfieChallenge على 190 ألف تفاعل على مستوى العديد من المنصات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي تعليق لها بخصوص الجوائز التي حصلت عليها الشركة من VEGA و MarCom، قالت السيدة كالوزا : « خلال الأشهر الاثني عشر الأخيرة، عرفت QNET تحولا كبيرا وتوسعا رقميا مطردا، والذي يعد مؤشرا قويا على رغبتنا في أن نقدم للعالم محتوى يكون في نفس الوقت جذابا ومناسبا ومفيدا. وبفضل إدخال قنوات جديدة للتواصل بعدة لغات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نجحنا في خلق منظومة رقمية متكاملة متاحة لجميع موزعينا وزبنائنا، والتي يمكنهم الوصول إليها والارتباط بها حيثما وجدوا عبر العالم. وأنا فخورة جدا بكل ما تمكننا من إنجازه حتى الآن، ولديَّ كامل الثقة إزاء التزاماتنا على المدى الطويل، والتي تعكس تطلعاتنا المستمرة بأن نوفر للآخرين الوسائل التي ستمكنهم من أخذ مصائرهم بأيديهم”.

وتشرف جمعية مهنيي التسويق والتواصل (AMCP) على إدارة لجنة تحكيم جوائز MarCom، والتي تتكون من خبراء في التواصل والإشهار والعلاقات العامة. وخلال السنة الأخيرة، فازت QNET بميداليتين ذهبيتين خلال MarCom Awards في فئات فيديو المعلومات والوسائط المطبوعة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى