العالم

طيران الإمارات و إير كندا تفعلان شراكة الرمز

فعَّلت طيران الإمارات و”إير كندا” شراكة الرمز المنعقدة بينهما، وستتيح الشراكة لعملاء الناقلتين مواصلة رحلاتهم بسهولة عبر 46 سوقاً في ثلاث قارات، بما في ذلك وجهات في الأمريكيتين والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية.

ووفق ما جاء في بلاغ توصلت مجلة فرح بنسخة منه، فإن  تذاكر الرمز المشترك، ستكون متوفرة للبيع اعتباراً من اليوم، في خمسة وثلاثين سوقاً، وللسفر اعتباراً من 1 ديسمبر  المقبل، بالإضافة إلى 11 سوقاً أخرى تنتظر نيل الموافقة النهائية من الجهات التنظيمية، وإمكانية إدراج المزيد من الأسواق بعد ذلك. والتذاكر متاحة الآن عبر الموقعين الشبكيين emirates.com وaircanada.com  وكذلك عبر أنظمة التوزيع العالمية GDS  الرئيسية ووكالات السفر.

وعبر السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات عن سعادته بإبرام شراكة مع إير كندا، معتبرا أن هذه الشراكة تأتي “لتوسيع نطاق وصولنا إلى مزيد من النقاط في أمريكا الشمالية، وتوفير اتصال سلس لعملائنا عند سفرهم إلى مدن كندية أخرى عبر تورنتو، وبالإضافة إلى المزايا القيمة والتجارب المجزية التي سيتمتع بها المسافرون مع الناقلتين بغرض السياحة والأعمال، وتتيح الشراكة لعملاء إير كندا أيضاً السفر إلى وجهات في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بفضل شبكة خطوطنا الواسعة عبر مركزنا في دبي”.

من جانبه، قال مايكل روسو، رئيس “إير كندا” ومديرها التنفيذي؛”تتيح لنا الشراكة مع طيران الإمارات توسيع نطاق خيارات الرحلات لعملائنا. كما توفر رحلات ربط أسهل بين كندا ووجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية. كما تستقطب هذه الشراكة مزيداً من حركة المسافرين عبر مركزنا العالمي في تورنتو وتوسيع تواجدنا في مناطق ديناميكية تتمتع بفرص مستقبلية كبيرة لنمو الطلب على السفر العالمي”.

وستضع إير كندا رمزها على الرحلات التي تشغلها طيران الإمارات من مركزها في دبي، ما يوسع نطاق وصول الناقلة الكندية عبر شبه القارة الهندية ويفتح مزيداً من الوجهات أمام عملائها، بمن فيهم ذلك المسافرون إلى كولومبو ودكا وإسلام أباد وكراتشي ولاهور.

ويستمتع عملاء إير كندا باتصال سلس في سفرهم إلى وجهات في جنوب شرق آسيا، بما في ذلك بانكوك وهانوي وبوكيت وكوالالمبور وسنغافورة، وجدة ومسقط في الشرق الأوسط، وكذلك وجهات في أفريقيا، مثل أديس أبابا ودار السلام.

وستعرض طيران الإمارات وإير كندا لعملائهما قريباً إمكانية تبادل مزايا وفوائد برنامجي مكافأة الولاء لكليهما، ما يتيح لأعضاء إيروبلان وسكاي واردز كسب النقاط والأميال واستبدالها مقابل رحلات تديرها طيران الإمارات وإير كندا، كما يمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من دخول الصالات الخاصة، بالإضافة مزايا مختارة لأعضاء إيروبلان إيليت وسكاي واردز عند السفر على رحلات أي من الناقلتين. وسوف يُعلن عن المزيد من التفاصيل ومواعيد الإطلاق في وقت لاحق.

ونشير إلى أن “إير كندا” هي الناقلة الوطنية وأكبر ناقلة في كندا، وهي عضو مؤسس في تحالف ستار. وتوفر خدمات منتظمة مباشرة إلى 50 مطاراً في كندا و47 مطاراً في الولايات المتحدة و69 مطاراً دولياً.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى