أخبار

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم توجه دعوتها لحضور “ملتقى شباب المعرفة”

تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، وعضو مجلس  دبي، وبتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وجهت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم دعوتها لحضور “ملتقى شباب المعرفة”، الذي سيعقد بشكل حضوري خلال يومي 6 و 7 دجنبر القادم، على الساعة العاشرة صباحا في قاعة الجود بفندق هيلتون الحبتور في دبي، على أن يعقد الحدث بشكل افتراضي خلال يومي 8 و 9 من نفس الشهر.

هذا الحدث الذي سيحضره كبار المفكرين والخبراء وممثلي المنظمات الدولية المعنية بالمعرفة، لمناقشة قضايا تهم الشباب وتخدمهم، سيشهد مشاركة أكثر من  100 متحدث يستعرضون عبر خمسين جلسة موضوعات مختلفة وغنية وبنَّاءة تهم الشباب؛ من ضمنها أكثر من أربعين قصة تحمل بين ثناياها حكايات مختلفة عن النجاح والتفوق، وخلال هذا الحدث أيضا سيتم إطلاق نتائج “مؤشر المعرفة العالمي 2022”.

ونشير إلى أن “ملتقى شباب المعرفة” يعد مبادرةً تنظِّمها مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، تحت مظلة “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة”. ويهدف الملتقى إلى تكريم أبرز الإنجازات المعرفية العالمية، كما يرمي إلى تحفيز العاملين في مجال المعرفة، لا سيما أصحاب الكفاءات والمواهب من جيل الشباب، وحثهم على الإبداع والابتكار في تطوير مسارات نقل ونشر وتوطين المعرفة حول العالم.

هذا، ويشكل “ملتقى شباب المعرفة” منصةً مهمة لتشجيع وتحفيز الشباب على المضي قُدُماً في تحقيق تطلُّعاتهم وطموحاتهم المعرفية، بالاستلهام من مسيرة الفائزين السابقين بـ «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة»، وقصص نجاحهم وإنجازاتهم التي تركت بصمةً مؤثرة في المشهد المعرفي إقليمياً وعالمياً.

ويذكر أن فعاليات “ملتقى شباب المعرفة” ستجرى أيضا بشكل افتراضي خلال يومي 8 و 9 من نفس الشهر، ولمزيد من المعلومات حول الموضوع يمكنكم التواصل مع المؤسسة عبر البريد الإلكتروني التالي : YKF@mbrf.ae  أو زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة عبر الرابط الآتي :

https://mbrf.ae/ykf/ar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى