سياحة و سفر

من ألاسكا إلى اليونان.. هذه وجهات السفر الأفضل بعد حظر “كورونا”

مع بدء عودة الحياة مرة أخرى وسط جائحة فيروس “كورونا”، يتطلع الأشخاص من جديد للسفر حول العالم مرة أخرى، وفي حال الرغبة في السفر للاستجمام، يمكن اختيار إحدى هذه الوجهات التي ستكون الأفضل وفقاً لموقع The Points Guy وهو موقع سفر أميركي.

  • من ألاسكا إلى اليونان.. هذه وجهات السفر الأفضل بعد حظر

ألاسكا
يمكن أن يكون الصيف المقبل وقتاً جيداً للذهاب إلى ألاسكا، حيث ستكون الولاية مفتوحة في الغالب للزوار، إلا أن الحشود في مناطق الجذب الشهيرة مثل حديقة دينالي الوطنية قد تنخفض لأدنى مستوياتها، ويعتبر ذلك ميزة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الهدوء والتفرد والتميز.
ومن المتوقع أن يكون الانخفاض حاداً بشكل كبير في عدد السياح في ألاسكا؛ وذلك لأن أكبر مورد للزيارات السياحية إلى الولاية هي سفن الرحلات البحرية الكبيرة التي تحمل آلاف المسافرين أسبوعياً والتي ستختفي هذا العام. وأوضح الموقع أن ما يقرب من 60٪ من الأشخاص الذي يزورون ألاسكا كل عام يأتون عن طريق السفن السياحية، وستختفي هذه السفن بسبب الحظر الذي فرضته كندا طوال عام 2021.

جزر البهاما
تتخذ جزر البهاما إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس COVID-19 داخل حدودها، حيث يُطلب من الزوار تقديم اختبار الإصابة بالفيروس وسلبيته قبل أيام من السفر، بعد ذلك، يتم تقديم طلب للحصول على تأشيرة السفر الصحي لجزر البهاما.
تمتلك جزر البهاما الكثير من الأماكن الرائعة للإقامة، مع العديد من الفنادق وأماكن تناول الطعام والترفيه والكازينوهات والنوادي الليلية وغيرها.

  • من ألاسكا إلى اليونان.. هذه وجهات السفر الأفضل بعد حظر

اليونان
من المقرر أن تفتح اليونان قريباً حدودها أمام جميع الزوار الأجانب، وأعلن وزير السياحة في البلاد أنه سيتم الترحيب بالسياح إذا تم تطعيمهم قبل سفرهم أو لديهم أجسام مضادة أو نتائج سلبية.
وبالتأكيد السفر لليونان سيكون متعة كبيرة لزيارة آلاف الجزر اليونانية، بما فيها جزيرة سانتوريني.

هاواي
تتخذ هاواي متطلبات اختبار صارمة قبل السفر، مما يجعلها وجهة آمنة، وعلى الرغم من تلقي اللقاح، ستظل هناك حاجة إلى إظهار نتائج COVID-19 السلبية في اختبار تم إجراؤه قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة.
تعتبر زيارة “كاواي” رابع أكبر وأقدم جزيرة في هاواي وجهة مذهلة، حيث تحتوي على الغابات المطيرة المورقة التي تشكلت على مدى قرون كما يمكن الاستمتاع بالمحيط وزيارة العديد من الأماكن السياحية المليئة بالمناظر الاستوائية والشلالات والمناظر الطبيعية الساحلية وغيرها.

المصدر زهرة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى