أخبارسينمامشاهير

مهرجان القاهرة الدولي للسينما في يومه الرابع

نيللي: لم أعتزل الفن…وخواطري أعتبرها شخصية ولا أحب مشاركتها

خاص بمجلة فرح: سعاد القماري

صرحت الفنانة الكبيرة نيللي في الندوة التي عقدت على هامش تكريمها بجائزة الهرم الذهبي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43 المقام بدار الأوبرا المصرية، (صرحت) بأنها كانت خائفة من تقديم الفوازير التي قدمته على مدار سنوات، وأنها تعتبر الاستعراض حياة وأنه على كل من أراد تقديم الاستعراض عليه أن يتدرب كثيرا ويدرس جيدا وركزت على أن التدريب أهم شيء في الاستعراض مع وجود الموهبة طبعا، وأسهبت أن حياتها بسيطة، ولا يوجد بها شيء حتى يتم تقديمها في سيرة ذاتية مضيفة أنها تكتب خواطر وتعتبرها شخصية ولا تحب نشرها ومشاركتها على الإطلاق.
كما جاء في ردودها أنها لم تندم على أي دور قدمته وأن الفنان عليه أن يتقمص ويقدم أي دور، مضيفة إلى أنها لا يوجد شخصية بعينيها تتمنى تجسيدها وأن ما يهمها هو الدور بحد ذاته وكيف كتب، ولكن من الممكن أن “أقدم شخصية نيفرتيتي”.
وأوضحت أنها لم تعتزل الفن كما يعتقد البعض لأن الفن يجري في عروقها ودمها، غير أنها لا تعرف الظروف التي يمكن أن تعيدها للتمثيل.
وقد حرص الناقد الفني طارق الشناوي الذي أدار الندوة أن يسمع من نيللي عن ذكرياتها ومناقشة العديد من الجوانب التي رسمت مسارها الفني.
وقد عرفت الندوة حضور العديد من الصحفيين والفنانين والجمهور الذين حرصوا على عدم تفويت فرصة الاستمتاع والغوص في ذكريات فنانة كبيرة من حجم نيللي، التي طبعت في ذاكرة أجيال بتقديمها لأكثر من 120 عمل فني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى