أخبارأناقة وجمال

تشكيلات حصريّة للمراة العربية من علاماتٌ عالميّة


(فرح)

Messika، فتحت شعار “ليلة ميسيكا Lailat Messika”. وأطلّت كلٌّ من الفنّانة الإماراتية ألماس والإعلامية البحرينيّة ندى الشيباني والشيف السعودية سما جاد والفنانة القطريّة الفتون الجناحي والممثّلة السعودية الشابة ميلا الزهراني والممثّلة الكويتية إيمان الحسيني، وهنّ يتألقّنَ بإصدارات ميسيكا الأرقى التي تنبض رقّةً وجرأةً!

حقيبة لولا Lola الأيقونيّة

طرحت Burberry مؤخراً حقيبة لولا Lola الأيقونيّة التي تضفي لمسة من الجرأة والحداثة . وكانت قد أطلّت نخبة من عارضات الأزياء، ومن بينهنّ بيلّا حديد Bella Hadid في حملة الحقيبة الترويجيّة.

ساعة “جوزفين إيغريت”

احتفلت دار شوميه Chaumet بالقصائد، وذلك عبر تعاونها مع الشاعرة الإماراتية “السحاب” لتوطيد روابط العلامة بالثقافة العربيّة. كما طرحت الدار ساعة “جوزفين إيغريت” الحصريّة للشرق الأوسط، والمصنوعة من الذهب الورديّ مع حجر الزمرد وسوار من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن.

اما برادا Prada كشفت النقاب عن تشكيلتها Prada Harmonies والتي ضمّت باقة واسعة من الاكسسوارات والأزياء الجاهزة. وأطلّت كلٌّ من Raha Moharrak وHessa Al Suwaidi وRakan Bin Abdel Wahid في حملة Prada.

تصاميم ديما عياد

و المصمّمة الأزياء ديما عيّاد Dima Ayad فتعاونت مع علامة مالون سولييه Malone Souliers لتقديم مجموعة كبسلويّة مستوحاة من تشكيلة Ayad: Faith، . وضمّت الكبسولة المتوافرة عبر الإنترنت أساليب غنيّة بالألوان.

دار فالنتينو Valentino التي قدّمت مؤخراً مجموعة كبسوليّة حصريّة بالشرق الأوسط، والتي ضمّت مجوهرات وحقائب يد وأحذية وأحزمة رجالّة للمرّة الأولى، من تصميم Valentino Garavani. وازدينت التصاميم المتوافرة حصريّاً في متاجر العلامة في منطقة الشرق الأوسط، بشعار VLogo Signature على التصاميم المصنوعة من جلود التمساح والثعبان والنعامة بألوان مفعمة بالحياة، والمتوّجة بحبّأتٍ مضيئة ومتلألئة.

StelLa Mc Cartney

ستيلا مكارتني Stella McCartney قدّمت تشكيلة خاصّة حملت عنوان Crystal Exclusives. وضمّت التشكيلة قطعاً مختارة من مجموعتها لصيف 2022، أبرزها حقيبة Falabella Zip Mini Shoulder Bag


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى