أناقة وجمال

ألوان أظافر العروس في شتاء 2023

في شتاء 2023، تعددت خيارات ألوان المناكير للعروس، من الأبيض والفضي والذهبي والنيود، ومنها ألوان الباستيل والألوان المعدنية الجريئة، فسواء كنت من محبات ألوان طلاء الأظافر الناعمة أو الجريئة، إمكانك أن تكملي إطلالتك في اليوم الكبير بأحد أكثر ألوان المناكير رواجا، تعرفي في هذا التقرير على مجموعة من ألوان مناكير لعروس شتاء 2023 لتختاري من بينها ما يناسبك.

  نبدأ بمناكير الأزرق الثلجي أو الأزرق الباستيل، الذي قد يكون مألوفا لبعض العرائس وغير تقليدي للبعض الآخر، ولكنه في الأحوال كافة سيكون من أكثر ألوان المناكير رواجا للعرائس خلال شتاء 2023، لذلك ضعيه ضمن خياراتك ليوم زفافك.

  وعند ذكر ألوان المناكير المعدنية، من الطبيعي التفكير بالفضي والذهبي والبرونزي، لكن في شتاء 2023، سيحتل المناكير الميتاليك باللون البنفسجي الفاتح أو ما يُعرف بالليلكي، مركز الصدارة لقائمة ألوان مناكير العروس، وهو لون مميز سيمنح أظافرك وميضا جذابا يضيء إطلالتك.

  ننتقل للمناكير الأبيض اللؤلؤي الذي يعتبر من أسهل الطرق للحصول على أظافر لامعة ومتألقة من دون استخدام الغليتر، كما سيضفي على إطلالتك لمسة متلألئة نابضة بالحياة.

ولإطلالة متميزة وخارجة عن المألوف، لا تترددي هذا الشتاء في اعتماد المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي في يوم زفافك، فهو لون رائع ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، ومما لا شك فيه أنه سيكون اللمسة الجذابة الفريدة من نوعها على إطلالتك في يومك الكبير.

وإذا كنت تمتلكين أظافر قصيرة ذات شكل مربع، بإمكانك في يوم زفافك، اعتماد خيار كلاسيكي آخر، وهو المناكير الزهري الناعم مع لمسة براقة باللون الفضي عند قاعدة الأظافر، فهي طريقة لإضفاء الجمال والتألق على أظافرك ويديك في آن.

من المعروف أن بتلات الورود تعد أحد أبرز الاتجاهات في مجال تزيين الأظافر في الوقت الراهن، لذلك بإمكانك اعتمادها على أظافرك بأسلوب جمالي رائع يبعد الرتابة والملل عن إطلالتك، اعتمدي المناكير الزهري والفضي الغليتر، من ثم زيني أظافرك ببتلات الورود وحبات الشواروفسكي الصغيرة.

  وإذا كنت تتمتعين بأظافر طويلة، وترغبين في أحد موديلات المناكير الناعمة والأنيقة ليوم زفافك، بإمكانك اعتماد المناكير الزهري الباستيل المخطط باللون الأصفر، أو بإمكانك اعتماد أي لون ترغبين فيه، بحيث تقومين بوضع طبقتين من طلاء الأظافر الزهري الباستيل، من ثم تقومين برسم خطين مائلين متقابلين عند مقدمة الأظافر، باستخدام المناكير الأصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى