المغرب

أوطوكاز، فرع أوطو هول، الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2023

autocaz أوطوكاز auto hall

         بمناسبة النسخة السادسة من جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء في السنة”، تتميّز”أوطوكاز”، رائدة سوق شراء واستبدال وبيع السيارات المستعملة من جميع الماركات، عن منافسيها من خلال حصولها على جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء في المغرب لسنة 2023” في صنف بيع وشراء السيارات المستعملة.

         تم منح هذه الجائزة من طرف ” باروميتر خدمة زبناء المغرب” كمكافأة للالتزام اليومي لفرق “أوطوكاز” التي لا تتوقف عن خدمة زبنائها كل يوم. وحسب أوطوكاز، التي رأت النور شهر أبريل 2021، فإن الأمر يتعلّق بمسؤولية جسيمة تجاه الزبناء، وهو ما يدفع الفريق إلى التقدم بكل عزم، وأن يقدّم لكل زبون على حدة تجربة فريدة من نوعها وجودة خدمة لا مثيل لها.

         وفي هذا الصدد، تشرح سناء الزاكوري، مديرة قطب أوطو هول للسيارات المستعملة، قائلة: “إذا ما تحدّثنا عن أوطوكاز، فإننا نعتبر أن كل سيارة فريدة من نوعها، وبالتالي فإن كل زبون فريد من نوعه أيضا. وسواء تعلّق الأمر بشراء أو استبدال أو بيع السيارات المستعملة، فإننا نولي أهمّية كبرى لإرضاء زبنائنا منذ إطلاق المشروع سنة 2021. ومن جهة أخرى، فقد مكّنتنا مهارات فريق خبير في المجال، والجدّية، والشفافية، والاستماع للزبون، من الحصول على هذه الجائزة التي نفخر بها، والتي من شأنها أن تقوّي التزامنا وأن تدفعنا إلى بذل مجهودات مضاعفة بغية البقاء رائدين ومتصدّرين للترتيب داخل السوق، كما أنني أودّ أن أشكر جميع أعضاء فريق أوطوكاز الذين رفعوا سقف الطموحات عاليا بفضل تفانيهم اليومي، ذلك أن أوطوكاز تظل محافظة على تقدّمها على أقرب منافسيها، وتضع الزبون في قلب اهتماماتها، وهو ما يعتبر رافعة للأداء الجيد، ولإرضاء الزبناء وجعلهم أوفياء”. autocaz أوطوكاز auto hall

         وفي الواقع، وبناء على المؤهلات التي يقدّمها سوق السيارات المستعملة، فإن حدة المنافسة قد اشتدّت خلال السنوات الأخيرة مع ظهور بعض الفاعلين الجدد. لذلك، تبقى العلاقات مع الزبناء تحدّيا استراتيجياً يواجه جميع المقاولات بغض النظر عن مجال اشتغالها.

         وحيث إن إستراتيجية أوطوكاز تتأسس على الزبون والقرب والشفافية واحترام الالتزامات، فإن علامتنا التجارية واثقة في قدراتها على البقاء وفية لقيمها وعلى الحفاظ على مركزها المهيمن داخل سوق السيارات المستعملة. وارتباطاً بذلك، تؤكّد سناء الزاكوري أنّ “نهج ضمان الجودة لن يتوقف خلال السنوات القادمة، حيث إننا عازمون على مواصلة تطوير عرضنا الشامل من خلال التجديد المتواصل ومن خلال مواصلتنا لمسار التحسين المستمر، لأننا نبيع ما هو أثمن من السيارات المستعملة، فنحن نبيع للزبون تجربة فريدة من نوعها”.  autocaz أوطوكاز auto hall

autocaz أوطوكاز auto hall

نبذة عن أوطو كاز

         لم يسبق لعملية شراء سيارة أو بيعها أن كانت عملية سهلة. وفي هذا الإطار، تُعيد “أوطوكاز” التفكير في السوق المغربية للسيارات المستعملة من خلال اقتراح حلول سهلة، فريدة من نوعها ومبتكرة لشراء سيارة مستعملة أو بيعها بسرعة وثقة.

         تتوفر “أوطو كاز” على مستوى عال من الخبرة والمعرفة، ويمكنها أن تفتخر بإرث مجموعة “أوطو هول”، الفاعل الرئيسي في صناعة وسوق توزيع السيارات منذ أكثر من قرن.

         ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول “أوطو كاز” وخدماتها المقترحة على موقعها www.autocaz.ma، وكذا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى