هي والرياضة

السعودية… فريق المغربية مها الحديوي يتصدر منافسات اليوم الأول من بطولة أرامكو في رياضة الغولف

تألق الفريق الذي تشارك فيه لاعبة الغولف المغربية مها الحديوي والإنجليزية جورجيا هال والهندية ديكشا داغار إلى جانب رئيس مجلس إدارة غولف السعودية والاتحاد السعودي للغولف ياسر الرميان في نهاية منافسات اليوم الأول من “سلسلة بطولات أرامكو للفرق” بتصدره الترتيب وتسجيله 19 ضربة تحت المعدل.
وتواصلت منافسات هذه البطولة، التي ينظمها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، والتي يحتضنها نادي ملعب “رويال غرينز” بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، حيث شهدت تنافساً كبيراً بين نخبة من لاعبات الغولف العالميات جنباً إلى جنب مع لاعبين هواة في مجموعة من الفرق.
وحل فريق اللاعبة الإسبانية كارلوتا سيغاندا، الذي يضم كلاً من مواطنتها هارانغ لي والألمانية ليتيسيا راس-أنديريكا، ولي سوينج سو، في المركز الثاني مسجلاً 18 ضربة تحت المعدل.
وحل بالمركز الثالث كل من فريق الأمريكية ليندزي ويفر، والبلجيكية مانون دي روي، والإنجليزية إليانور غيفينز، بتحقيقهن 17 ضربة تحت المعدل.
ويعد نظام “سلسلة بطولات أرامكو للفرق” مفهوما جديدا في رياضة الغولف, حيث تتنافس اللاعبات في فرق بخلاف ما جرت عليه العادة في هذه الرياضة الفردية، وكانت السلسلة قد انطلقت بجولة لندن مروراً بسوتوغراندي في إسبانيا، تلتها جولة نيويورك وتُختَتم حالياً في جدة.
وتُستكمَل منافسات البطولة للتنافس على لقب البطولة والحصول على جائزة قدرها 800 ألف دولار، إضافة إلى 200 ألف دولار لصاحبة أفضل معدل فردي خلال نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى