أخبارأناقة وجمال

سيدتي: ملابس لا تنتهي صيحاتها أبدا

هاجر الرفاعي

   من أجل ملاءمة الجو والانتقال إلى فصل الشتاء، ينبغي أن تحصل تغيرات عديدة في خزانة ملابسك، ولأن هناك تغيرات عديدة أيضا في مجال الموضة، واختلاف الصيحات الجديدة من موسم لآخر، من الممكن أن تكون مرحلة اختيار ملابس مناسبة صعبة بعض الشيء، لكن يمكنك دائما تسهيل هذه المهمة عبر اعتماد ملابس لا تنتهي موضتها أبدا.

نبدأ أولا بالجاكيت الرسمي أو “البليزر”، الذي يعتبر من أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، لسهولة تنسيقه مع مختلف إطلالاتك، سواء كانت كلاسيكية، أو لخرجاتك اليومية، وتعد القصات الكلاسيكية القديمة الأكثر سهولة من حيث التنسيق، لأن موضتها لا تنتهي أبدا.

ويمتاز الجاكيت الجلد الأسود بكونه مناسباً لجميع الأوقات، سواء في الليل أم النهار، وخلال الأيام العادية والماطرة كذلك. ويمكنكِ تنسيقه مع عدة قطع، منها سروال الجينز، أو الفساتين، أو التنانير، أو حتى مع سروال كلاسيكي، من أجل العمل.

ويعتبر اللون الابيض من بين الألوان التي يسهل تنسيقها مع ألوان أخرى، سواء كانت نارية أو ترابية، كما أنه يسهل دمج القميص الكلاسيكي مع إطلالاتك باختلافها، الأمر الذي يجعل من القميص الأبيض قطعة مثالية لتكون في خزانة ملابسك، حيث هناك أنواع كثيرة للقميص الأبيض، منها الطويل، والقصير، وبأكمام أو دون، كما يمكن لك اختيار قميص بأزرار أو من غيرها، ولكل هذه الموديلات تساعد للحصول على نفس النتيجة.

أما الجينز فيعتبر من بين أكثر الأثواب سهولة في التنسيق، لذلك فهو الحل الأمثل من أجل الحصول على إطلالة جميلة دون كثرة تفكير، ومن بين أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، سروال الجينز الذي يمكنك اختيار قصته حسب طولك أو شكل جسمك، لأن موديلاته عديدة ومختلفة؛ كما أن الجاكيت الجينز يعتبر قطعة مناسبة لكل المواسم والمناسبات، إذ يمكن ارتداؤها في العمل، كما في خرجاتك اليومية، ليكون اللمسة التي تغير شكل إطلالاتك، من بسيطة إلى أنيقة.

والفستان الأسود هو القطعة التي ستنقذك في الوقت الذي ستحتارين فيه ماذا سوف ترتدين خلال مناسباتك المختلفة، سواء تعلق الأمر باجتماع عمل، أو مناسبة خاصة، أو حفل زفاف، أو حتى من أجل سهرة عشاء، إذ يسهل تنسيق الفستان الأسود، سواء كان طويلا أو قصيرا، مع قطع مختلفة، من بينها “البليزر”، أو الجاكيت الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى