أخبارأناقة وجمال

شومارت تكشفُ عن تشكيلتها المميزة لشهر رمضان

تستلهمُ المجموعة تصاميمها من التُراث والتقاليد الشرق الأوسطيّة المصحوبة بلمسة من الأناقة العصريّة.


استمتعوا ببهجة الإحتفال مع موديلات أحذيتنا التي لا يُمكن الإستغناء عنها

قامت شومارت، الرائدة في بيع الأحذية والحقائب والأكسسوارات في منطقة الخليج، بالكشف عن تشكيلتها الخاصّة بشهر رمضان.

وتشملُ هذه التشكيلة، تصاميم أنيقة . وتستلهمُ المجموعة تصاميمها من التُراث والتقاليد الشرق الأوسطيّة المصحوبة بلمسة من الأناقة العصريّة.

بالإضافة إلى تصاميمها الفاخرة والمُريحة، تتميّزُ هذه التشكيلة بألوانها وتصاميمها العصريّة وتفاصيلها المُبهرة التي تُمكّنُ أصحابها من إرتدائها والتنقّل بين الإجتماعات الرّسميّة والنُزهات العائليّة وأُمسيّات الإفطار بسهولة تامّة.

تلبّي تشكيلة شومارت المميزة إحتياجات المرأة العربيّة الرّاقية والعصريّة مع الحفاظ على طابعي الجودة العالية والذوق الرفيع. وتشملُ هذه المجموعة الأحذية المُسطّحة والأحذية ذات الكعوب المُتوسّطة والكعب العالي والأحذية ذات الكعوب السميكة، التي تأتي في ألوان مُختلفة كاللّون الأسود واللّون العاجي واللّون الزّهري والألوان المعدنيّة البرّاقة. وقد تمّت صياغةُ كلّ موديل بدقّة شديدة وعناية كُبرى للتأكيد على طابع الرّاحة، كما تمُ تزيينُ الأحذية بزخارف برّاقة لإضفاء لمسة مُميّزة من البريق واللمعان.

وتضُمُّ هذه التشكيلة موديلات من حقائب اليد الأزلية المتنوّعة، مثل الحقائب النسائيّة الصغيرة التي تُمْسكُ باليد وحقائب الكتف والتي تتوفّرُ كُلُّها في مجموعة من الألوان المعدنيّة البرّاقة والمُناسبة لحضور الحفلات من أجل إضفاء لمسة من الأناقة لمحافل الإفطار الرمضانيّة.

تشملُ هذه التشكيلة ما يفوق عن 100 نوعٍ من الأحذية المُلائمة لِكُلِّ المُناسبات والتي تحمِلُ آخر صيحات الموضة، مثل الكشكشة والضفائر، والمعادن اللامعة ،والماس، واللؤلؤ. ويتمُّ صُنع هذه الأحذية المُميّزة من الجلد النباتي والجلد الصناعي الناعم والحرير اللامع للظهور بأبهى حُلّة خلال هذا الموسم البهيج.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى