أخبار

“نيرفانا” تفوز بجائزة آدم سميث لأفضل فئة في الحلول النقدية في الشرق الأوسط

"أفضل فئة في الحلول النقدية في الشرق الأوسط"

في أبوظبي، أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، إحدى شركات إدارة السفر والسياحة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصولها على جائزة آدم سميث لــ”أفضل فئة في الحلول النقدية في منطقة الشرق الأوسط”، تقديراً لجهودها المتميزة في ابتكار حلول مالية فريدة لتعزيز قدراتها على تلبية متطلبات السفر للعملاء والشركات التي زادت بشكل كبير بعد انخفاض قيود السفر العالمية بعد جائحة Covid-19.

وأشارت الشركة في بيان توصلت مجلة فرح بنسخة منه، أن هذا الطلب الغير مسبوق أدى إلى سرعة نمو مبيعات الشركة والذي كان يتزايد بمعدل صحي ما قبل الجائحة.ومع ذلك، فإن هذه الزيادة في الطلب أدت الى ضغطاً كبيراً على إدارة العمليات والسيولة النقدية مع الدفعات النصف الشهرية إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) التي كان لا بد من سدادها دون أي تأخير، بالتزامن مع فترة تحصيل أطول من العملاء. وبالتالي زادت متطلبات الضمان النقدي من قبل الاتحاد النقل الجوي الدولي.

وأوضحت أن فريق الإدارة المالية في شركة نيرفانا عمل بتعاون وثيق مع شركائها الاستراتيجيين مثل بنك سيتي وماستر كارد وبنك أبوظبي التجاري وطيران الإمارات وطيران الاتحاد، على ابتكار حل مالي يعتمد على دمج الهيكل المالي الحالي وبطاقة الائتمان الافتراضية لتخفيض العبء على التدفق النقدي. وقد صممت نيرفانا هذا الحل لتسهيل وتحسين الكفاءات التشغيلية والسيولة المالية بالإضافة إلى تعزيز أرباح الشركة. وقد شهد قطاع السياحة زيادة كبيرة في الطلب بعد الجائحة، مما دفع فريق الإدارة المالية في نيرفانا إلى إعادة تخطيط الإستراتيجية المالية الخاصة بالشركة.

وبخصوص هذا الفوز، قال سلطان بودرغم، مدير الإدارة المالية في شركة نيرفانا للسفر والسياحة: “نشعر ببالغ الفخر لهذا التكريم الذي يعكس التزامنا بالتميز في قطاع السياحة، فهذه الجائزة تُمثل دليلاً على تفاني فريقنا، وعلى أهمية الشراكات التي بنيناها مع المنظمات الرائدة في قطاع السفر والسياحة والقطاع البنكي. ورغم التحديات التي أعقبت الجائحة بقينا ملتزمين بتقديم تجربة سفر استثنائية لعملائنا الأعزاء”.

إن التطبيق الناجح لهذا الحل المالي المبتكر لم يقتصر أثره على مساعدة نيرفانا على التعامل بكفاءة مع المشهد العالمي بعد وقوع الجائحة، بل تجاوز ذلك إلى وضع الشركة كمعيار في ابتكار حلول في القطاع المالي. ومع ازدياد الطلب على السفر، تظل نيرفانا للسياحة والسفر ثابتة ومخلصة في سعيها للتميز، ولتقديم خبرات سفر لا نظير لها مع المحافظة على إدارة مالية من الطراز الأول.

يشار إلى أن شركة نيرفانا تأسست في عام 2007 بهدف تزويد عملائها بمستوى عالي من الرعاية، والارتقاء بتجربة السفر والضيافة إلى آفاق جديدة. تجسد نيرفانا “معنى الرعاية الحقيقية” في كل تفاصيل الخدمات المقدمة، حيث تضم فريق عمل ذا خبرة عالية في مجال السفر والسياحة يعمل على تقييم تطلعات ومتطلبات العملاء لتقديم أفضل الحلول المناسبة. سواء كانت رحلة عمل، أو رحلة ترفيهية، أو مجموعة سياحية، يمكن لنيرفانا متابعة كافة الإجراءات والمعاملات بفضل شبكتها الواسعة من الشراكات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى